مرفق الرعاية المديدة ECF | Ecf (extended care facility)

مرفق الرعاية المديدة ECF

ما هو مرفق الرعاية المديدة ECF

احدى الجهات المؤسسيّة التي تُكرّس جهودها لتقديم الرعاية الطبية , التمريضية و المُتحفظة للفرد ولفترات مُمتدة , كما في العناية المُقدمة للفرد فترة اصابته بمرض مُزمن او اثناء اعادة تأهيله بعد الاصابة بمرض حاد ومن اهم هذه المؤسسات مرافق الرعاية التمريضية الحاذقة ومرافق العناية المتوسطة التي تُقدم الخدمات الطبية للشخص الذي يُعاني من ظروف عاطفيّة او فيسيولوجية كما في المتخلفين عقلياً او اولئك الذين يُعانون من عجز فيسيولوجي مما يتطلب رعاية خاصة لا تصل الى حد الرعاية التمريضية او تلك المقدمة في المستشفيات .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بخدمات طبية

سؤال من أنثى سنة

في خدمات طبية

أشعر بصداع شديد يرافقه عدم التركيز فيما أقرؤه،أرجوكم تفسير الظاهرة و العلاج المناسب.و شكرا سالفا

ي البداية يجب نفي الاسباب الثانوية للصداع مثل التهاب الاذن و التهاب الجيوب و العديد من الاسباب الثانوية بعد ذلك و حسب الوصف للصداع من الممكن ان يكون صداع توتري او عنقودي او شقيقة من الممكن اخذ مسكنات مثل الباندول اذا لم تحدث اي استجابة الافضل مراجعة طبيب لنفي اي اسباب اخرى

سؤال من ذكر سنة

في خدمات طبية

السلام عليكم اريد ان اعرف انواع الجروح وكيفية التعامل معها في علاجها واسعافها؟ وشكرا

تفرق الاتصال والاستمرار الطبيعي للسطح الخارجي لأي جسم، أو عضو داخلي، ناتج عن سبب خارجي، ويختلف عمقه حسب المسبب ويجوز أن يصيب الأنسجة الرخوة التي تلي الجلد، أو الغشاء المخاطي، وكذلك العضلات والمفاصل، أو التجاويف الصدرية والبطنية والجمجمية. تقسم الجروح تبعاً لكيفية حدوثها ولمسبباتها إلى: 1- التسلخات والسحجات: وهي كشوط بالجلد، أو الغشاء المخاطي من احتكاك بجسم غريب. 2- الجروح القطعية: وتنتج ... راجع ا\جرح في القاموس للنزيد، وراجع مقالات الإسعاف الأولي للتعامل مع الجروح.

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان

مصطلحات طبية مرتبطة بخدمات طبية