مستشفى الامراض النفسية | Psychiatric hospital

مستشفى الامراض النفسية

ما هو مستشفى الامراض النفسية

المستشفى المُتخصص في علاج الاضطرابات العقلية المزمنة , حيث يتواجد العديد من هذه المستشفيات والتي تختلف في اهدافها وانماطها العلاجيّة . فبعضها يتخصص في تقديم الرعاية للاشخاص المُصابين باضطرابات ذات خطورة قليلة ولمدة زمنية قصيرة , ومن ناحية اخرى قد يتخصص بعضها في تقديم الرعاية المؤقتة والدائمة للنزلاء الذين يحتاجون الى المساعدة الروتينيّة و العلاج اضافة الى حاجتهم الى بيئة مُتخصصة تحكمها آليات السيطرة . يُدخل المريض الى هذه المستشفيات بشكل طوعي الا انه قد يُدخل بشكل قسري في حال شكلت حالته خطوره علية و ممن حوله .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بخدمات طبية

سؤال من ذكر سنة

في خدمات طبية

ما الكتب التي تتحدث عن سرطان القولون والمستقيم

إذا كنت تتحدث عن الكتب الجامعية ، فجميع كتب الجراحة العامة تتحدث عن الأورام وأمراض الجهاز الهضمي، أما إذا كنت تتحدث خارج الجامعة، فلا توجد إلا في كتب خاصة عن الجحهاز الهضمي أو الأورام بشكل عام. عليك البحث في فهارس الكتب.

سؤال من أنثى سنة

في خدمات طبية

أريد السؤال على مدى فاعلية المنتجات التي تعرض على بعض القنوات الإشهارية ( التي موخسصة لعرض المنتجات الطبية والعشبية الطبيعية...

من المؤكد ان هذه الخلطات لا يجوز استخدامها الا اذا كانت مدروسة علميا ، لذا لن يكون بالاستطاعة التوصية باستخدامها خصوصا من خلال الاعلانات المضللة. Regards.

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان

مصطلحات طبية مرتبطة بخدمات طبية