2 ديسمبر 2017 | دقيقة قراءة
                               الضعف الجنسي
آخر تحديث 16 نوفمبر 2023
يمكن علاج جميع درجات الضعف الجنسي مهما تعددت أسبابه، ولكل حالة وسيلة علاج تختلف عن الأخرى حسب السبب، إن كان نفسي، أو عضوي، أو صحي، وأول الخطى للعلاج مفاتحة الطبيب حيث يبدأ العلاج بتشخيص الحالة ومعرفة السبب.

استشاري في الطب العام، عمل . رئيساً لمركز صحي العامرية الشامل-محافظة الزرقاء وفي وزارة الصحة الأردن-المفرق مهتم بالكتابة في الطب العام ومواضيع البشرة والجمال التعليم: بكالوريوس، دبلوم عالي في الطب مكان التخّرجِ: الإتحاد السّوفيتي المعهد.الطبي الحكومي Volgograd الخبرات: .طبيب عام - مراكز Alrwaishid الصحية. "طبيب طوارىء - مستشفى Alrwaishid. - مركز صحي بلعما الشامل ِ. طبيب طوارئ. و"طبيب إدارةِ طبيب عام ورئيس إدارة - مركز Alznaiah الصحي. طبيب عام حتى الآن - Alzarqa مديرية صحة الزرقاء . رئيس مركز صحي الأمير طلال .طبيب عام عيادة خاصّة المؤلفات: 1- وقفة مع مضاعفات السكري-دار فضاءات تحت الطبع 2-نظرة حول السمنة 0790348085 T.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج الضعف الجنسي

علاج العجز الجنسي : يتضمن العلاج استعما ل ادوية فعالة لاستعادة الانتصاب هذا مع الاهتمام بالمريض ككل على مختلف المستويات العضوية والفيزيولوجية والنفسية . العلاج بالادوية الصيدلانية : لقد حدث تطور كبير يشبه الثورة على صعيد العلاج للعجز الجنسي بعد التوصل الى حقن الاجسام الكهفية للقضيب ببعض المواد الخاصة وبفضل هذه العملية أمكن التمييز بين العجز الناجم عن اسباب نفسية و الناجم عن اسباب عضوية هذا الاختبار يشكل عنصرا مهما في التشخيص لكنه لا يلغي اهمية استجواب المريض عن وضعه ولا اهمية الفحوص غير العيادية مثل فحص دوبلر بخصوص الشرايين التناسلية . للمزيد راجع عجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج الضعف الجنسي للرجال

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهوعلاج الضعف الجنسي

هو عدم القدرة على إتمام العملية الجنسية، لأسباب عضوية أو نفسية وينبغي التمييز بدقة بين العجز الجنسي وهو الاسم الشائع لتشوش أو اختلال الانتصاب وبين فقد الشهوة الجنسية واضطراب القذف .يمكن حدوث العجز منذ بداية المداعبات الجنسية التمهيدية أو عند لحظة الايلاج أو في اثناء المجامعة أو بعد ايلاج طويل .راجع عجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الضعف الجنسي عند الرجل

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي علاج الضعف الجنسي

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية