مارسا اليوغا لتحسين أدائكما الجنسي

1 نوفمبر 2014 | دقيقة قراءة
مارسا اليوغا لتحسين أدائكما الجنسي
آخر تحديث 16 نوفمبر 2023
ينصح بممارسة اليوغا لتحسين العلاقة الجنسية، وذلك لأن اليوغا تتيح للجسم الاسترخاء والتأمل.

الدكتورة ساندرين عطاالله متخصصة في الطب الجنسي والتنويم الايحائي الطبي

Consultant in sexual medicine, certified psychosexologist / طب وعلاج نفسي جنسي

 

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ادوية منشطة جنسيا للزوجات لعلاج البرود الجنسي

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عZestra: هوعبارة عن زيت تدليك للأعضاء التناسلية و يحتوي على بذور لسان الثور, زيوت زهرة الربيع المسائية، جذر انجليكا، وفيتامينات C و E. ويوفر زيادة كبيرة في الإثارة، وتحفيز الأعضاء التناسلية والقدرة على النشوة الجنسية. ووجد انه فعال في النساء اللواتي يعانين او لا يعانين من مشاكل في الرغبة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لممارسة العادة السرية لدى الفتاة بانتظام أي آثار سلبية على جهازها التناسلي؟ فمثلا ممارستها مرة كل أسبوع..وما هي مخاطر...

ممارسة العاده السريه تؤدي الى اثار نفسيه سلبيه.........الاثار الجسديه ان وجدت فهي ليست مهمه بقدر الاثار النفسيه....اذ ان ممارسها يعيش في الوهم والاحلام والخيال مما يضعف قوة التركيز ويحيده عن التفكير المتوازن والسليم تفادي الكبت الجنسي يتم بالزواج........او بممارسة عادات صحيه سليمه مثل الرياضه والمطالعه والصلاه.......

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الرياضه لتحسين الاداء الجنسي و الانتصاب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة( جميع أنواع الرياضة) اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل تمارين كيغل مفيدة لشباب الغير متزوجين

مفيدة في تقوية عضلات الحوض، وهو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. اختر الاجابة

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

كيف يتم ممارسة تمارين كيغل بالتفصيل؟.لعلاج سرعة القذف.

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 50

في الصحة الجنسية

هل ممارسه الجنس الفموي مص الزوجة لذكر زوجها للمتعه بدون قذف يسبب للزوجه امراض كالوباء الكبدي والهربس والايدز ؟

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

كم معدل مرات ممارسة الجنس في الحالات الطبيعية وهل هناك امراض بعكس امراض الضعف الجنسي بمعنى قوة جنسية زائدة ؟

يعتمد عدد مرات ممارسة الجنس على عدة عوامل مثل: اللياقة البدنية، التغذية المتوازنة، مستوى الهرمونات في الجسم، والوضع النفسي والخيال الجنسي.وهناك حالات يسيطر فيها الشخص على جميع هذه العوامل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية