من أجل حياة جنسية افضل

7 يوليو 2016 | دقيقة قراءة
من أجل حياة جنسية افضل
آخر تحديث 16 نوفمبر 2023
من الأطعمه التي تساعد على تدفق الدم الثوم، والبصل، والموز الغني بالبوتاسيوم، كما يساعد الفلفل الحار في تقليل الضغط والالتهاب، وهذه المواد كلها مهمة لصحة جنسية أفضل.

(خير الناس من نفع الناس) و كلي أمل بأن أخدم كل من يطلب العون أو المساعدة الطبية أو الصحية أو الاجتماعية المتعلقة بالشخص أو باسرته أن اختصاصي هو طب المجتمع و لدي خبرة (32) عام كطبيب و اتطرق الى جميع المواضيع و لكن على وجه الخصوص الامور المتعلقة بالشباب و اسرار البلوغ و المراهقة و التغيرات المهمة في هذا المجال و كذلك كيفية خلق زواج ناجح من حيث معرفة التعامل الصحيح مع الطرف الاخر (طبيا و صحيا) خاصة في ما يتعلق بالمواضيع الأسرية .. اضافة الى المواضيع المتعلقة بالعقم في الطرفين و كيفية العلاج الممكن بالمشورة الطبية الهادفة. كلنا أمل بأن يوفقنا الله عزَ و جلَ في مسعانا الى ما فيه خير و منفعة الناس. علما أني أقوم بهذا العمل على صفحة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) منذ مدة طويلة و الان لدي الفرصة و الشرف بان أخدم زوار موقع (الطبي) .. مع تمنياتي بان تنعم حياة الجميع باصحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٩ سنة. اريد اسم دواء أو مجموعة من الأدوية تساعدني على القضاء على رغبتي الجنسية . ارجوكم...

نحن لا ننصح لا نصائح دينية ولا أخلاقية، ولا نوصي بالأدوية لعلاج هكذا حالة، لأنها طبيعية ويحاجة إى التكيف معها بالوسائل الطبيعية، وأهمها تقليل الأكل، وتقليل التعرض للأفكار والمناظر الجنسية، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء، يمكن تناول أدوية مضادات الهيستامين (أدوية الرشح)مؤقتاً بعد استشارة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

ساتزوج بعد اسبوع، ونريد ان نؤجل الانجاب عام او اقلما افضل وسائل منع الحمل وهل يجب استشارة طبيب او عمل...

تقسم طرق منع الحمل إلى ثلاث طرق رئيسية:- 1- الطرق الميكانيكية. 2- العلاج الهرموني. 3- الطرق الجراحية. أولا:- الطرق الميكانيكية لمنع الحمل:- 1-اللولب الرحمي طريقة شائعة جدا و فعالة و يتم خلالها زرع اللولب و هو عبارة عن اله بسيطة مصنوعة من البلاستيك و قطع نحاسية صغيرة داخل الرحم لمنع انغراز الأجنة و كذلك يقوم بتفاعلات داخل الرحم تقلل من نشاط الحيوان المنوي و وصوله إلى قناة فالوب و هناك أيضا اللولب الهرموني الذي يحتوي على هرمون البروجيسترون الذي يساعد في علاج الدورة المصحوبة بآلام شديدة ويقلل كمية الدم النازف أثناء الدورة الشهرية.

السلام عليكم هل لمرضى المفاصل الحمى الذؤابية lupus من الاناث عيش حياة زوجية طبيعية من كل النواحي وخاصة الانجاب حث...

تستطيع مريضة الحمى الذؤابية من الزواج والانجاب شريطة الاستمرار بالعلاج لدى اخصائي روماتيزم ومفاصل واثناء الحمل والولادة التنسيق بين اخصائي النسائية والروماتيزم , تختلف سيرة المرض وتطورها من مريض لاخر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من القلق ةالخوف والتفكير الزائد علما بان عمري27 سنة وغير متزوج لكوني لدي قناعة بان الزواج غير القائم عل...

كلامك صحيح، ولا يوجد مشكلة فيه وبالتالي ليس هناك ضرورة للحل، وهذا يمكن تحقيقه، بدليل نجاح آلاف وملايين العلاقات الزوجية ، فالن=مسألة ليست بهذه الدق، ومش ع المسطرة، هونها بتهون!! وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

بعد انتها من ممارسة في منطقة شرج هناك الم شديد في القضيب هل يمكن من طريقة الخاطئة او يمكن يحدث...

لا تظهر أعراض الإيدز فوراً!! ولا يوجد خوف من الإيدز طالما كنتما سليمان. أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا في 17 و يراودني القلق حول ما يعانيه نسبة كبيرة من الرجال من مشاكل في صحتهم الجنسية وانا اتسال...

أنت ما زلت في مقتبل العمر ، ولا تفكر في المحبطات بل فكر إيجابياً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية