اريد اسماء ادوية مكملات غذائية موجودة في الجزائر لزيادة الوزن الاني نحيف جدا مع العلم اني لست مريضة و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك عزيزتي يجب عليك اللجوء الى اخصائي تغذيه او طبيب لعرفه سبب النحافه ومن ثم يقرر المختص ما هو الحل ! هل قمتي بفحص هرمونات الغده الدرقيه ?!! الاشخاص الذين يعانون من النحافه البعض يكون لديهم كسل في الغده الدرقيه ولكن يجب عليكي القيام بالفحص 2 2015-09-08 08:27:31
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية