اشرب يوميا اكواب شاي اخضر مع الزنجبيل او النعناع لكن اعاني بعدها من حر
أشرب يوميا 3اكواب شاي أخضر مع الزنجبيل أو النعناع لكن أعاني بعدها من حرقة المعدة وأنا لا أعاني منها بالأحوال العادية ابدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التقليل من شرب الشاي بهذه الكميه، فنجان واحد يكفي ويفضل التقليل من الزنجبيل بالرغم من فوائده، ويفضل مراجعة طبيب لان هذه الكمية من المواد القوية قد تؤدي الى قرحة في المعدة 1 2015-04-16 05:54:31
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية