اعاني من زيادة وزني و ارغب في الاكل كثيرا ولا استطيع التوقف بعد انجابي..مع العلم اني مرضعه ..وهذا طفلي الاول انجبته منذ ثلاث شهور..والان وزني 64 بعد ان كان 56..ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ساعتين تناولي وجبة صغيرة صحية 0 2017-04-28 05:01:59
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
كل ساعتين تناولي وجبة صغيرة صحية