التغذية الطولالوزن تابعت مع من و التزمت بالعلاج و نظام الغذاء و بزيادة
التغذية 24سنةالطول174الوزن50 تابعت مع اكثر من دكتور و التزمت بالعلاج و نظام الغذاء و بزيادة و لم يجدى نفعا مع العلم قمت بعمل جميع التحليل و ﻻ لدى اى مرض و الشهيه مفتوحة دائما
إجابات الأطباء على السؤال
كم الفترة التي التزمت بها . انت بحاجة للغذاء اضافة للالتزام بنادي رياضي لدعم البنية العضلية 1 2015-03-04 19:39:14
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية