زيادة الطول قبل البلوغ
انا عمري 14 سنه اريد تناول مكملات غذائيه وفيتامينات مثل فتامين c و a و الكالسيوم و فيتامين دي و اومغا 3 هل استطيع اخذهم وهل يزاد طولي اذا استمريت عليهم مع بعض التمارين؟
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين رياضية و اخذ احتياج الكامل اليومي من التغذيه 1 2022-10-04 09:02:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية