انا اعاني من السمنة فقط من الحوض للاسفل وجسمي من لاعلى جميل واعني من نحف الوجه فاريد شئ يسمن الوجه وينحف جسمي من الاسفل
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نوع غذاء ينحف جزء معين ويسمن جزء اخر 1 2015-10-18 05:02:11
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية