انا اعاني من النحافة كنت ازن حوالي كغ والآن حوالي كغ واشعر بالتعب وببر
مرحبا أنا أعاني من النحافة كنت أزن حوالي 60كغ والآن حوالي 50كغ وأشعر بالتعب وببرودة جسمي أحيانا ، هل يوجد حل لزيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بالمأكولات العالية بالسعرات الحراريــة الصحية مثل العسل والمكسرات مثل جوز القلب والحليب كامل الدسم مع الشوكولاتة أو مع الموز أو هناك خيارات تتواجد بالصيدلية مثل الأنشور يساعد على زيادة الوزن 0 2017-09-12 08:07:05
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية