انا اعاني من الوزن الزائد ما هي افضل طريقة للتخلص منه انا اعاني ايضا م
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا أعاني من الوزن الزائد ما هي افضل طريقة للتخلص منه عمري 19سنة انا أعاني أيضا من النسيان بشكل كبير و كسل و خمول و نوم زيادة خاصة في المحاضرة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة طبيب لاجراء الفحوصات الازمة ومن ثم مراجعة اخصائي التغذية لكتابة الحمية الغذائية الخاصة 0 2017-05-07 06:38:13
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية