انا اعاني من مشكلة في نقص الوزن نقصا شديدا لكن الطول و البنية العظمية
انا شاب 20 عام اعاني من مشكلة في نقص الوزن نقصا شديدا لكن الطول و البنية العظمية ممتازة واريد ان تنصحوني بطربقة لزيادة الوزن من خلال الطعام الطبيعي بعيدا عن الادوية وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اولا معرفة سبب النحافة فقد يكون لديك مشكلة صحية كزيادة نشاط الغدة الدرقية او غيرها، وزيادة الوزن تعتمد ايضا على تناول سعرات حرارية اعلى من احتياج جسمك لذلك يفضل مراجعة اخصائي تغذية 0 2015-04-11 11:01:44
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية