انا العب كمال الاجسام من عمر وقد تركت العبه في سن لعبة لمدت وتركت العب
_انا العب كمال الاجسام من عمر11سنه وقد تركت العبه في سن13 لعبة لمدت سنه2 وتركت العبه والان رجع للعبه في سنه2017 وقد ضهر لدي وزن زاءد حول الكرش والتمارين لا تفيد في ازالة الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين لا تساعد على خسارة الدهون بل تساعد على شد الجسم ولهذا اتبع نظام غذائي صحي مدروس بواسطة اخصائي التغذية 0 2017-04-28 08:49:43
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية