انا امارس الرياضة فترة واتبع نظام غذائى ولكن لا اجد تغير فى شكل جسمى ا
انا امارس الرياضة منذ فترة واتبع نظام غذائى ولكن لا اجد تغير فى شكل جسمى الخارجى
إجابات الأطباء على السؤال
هل الحمية التي تمارسها باشراف اخصائي تغذية ؟ كذلك الرياضة يجب ان تناسب طبيعة جسمك وبالشدة التي يستطيع جسمك عندها حرق الدهون الزائدة .. رياضة المشي السريع لمدة نصف ساعة الى ساعة هي الافضل في اغلب الحالات 1 2016-11-29 07:09:01
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
ثبات الوزن وعدم النزول مع عمل رياضه معناه أن الرياضة التى تمارسها قوية والبرنامج الغذائي غير مناسب فلابد من تغيير البرنامج الغذائي وكذلك الرياضي من خلال متخصص تغذيه 1 2016-11-26 08:09:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية