انا بس اشرب البيبسي بس مااكل غير فطيره وحده باليوم هل تضر جسمي؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى الأخد بالنصيحة لأن ما تتناوله خطر و نظامك غير صحي أبداً 2 2015-06-07 21:09:27
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
طبعا و ضرر كبير أيضاً لما للبيبسي من آثار جانبية على صحة الانسان و تؤدي الى عدة أمراض. عدا ان تناولك وجبة واحدة في اليوم هو أمر غير صحي !! يجب تناول ٥ وجبات يومياً و عدم شرب البيبسي أبداً 1 2015-06-07 21:08:52
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية