انا وزني كيف انزل من وزني رجائآ
انا عمري 40 وزني 120 كيف انزل من وزني رجائآ
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن وصف برنامج غذائي لك عن طريق هذه المعلومات فقط بل يجب مراجعة اخصائي تغذية لتحديد احتياجاتك والحمية المناسبة لك بعد تقييم وضعك التغذوي وتحديد سبب المشكلة فهناك عدة عوامل تؤدي للسمنة.. بشكل عام عليك ممارسة الرياض كالمشي السريع مثلا لمدة لا تقل عن 30 دقيقة 5 ايام على الاقل في الاسبوع وتناول 5 او 6 وجبات صغيرة خلال اليوم و تناول الالياف الموجدة في الخضار والحبوب الكاملة والتاكد من ادخال جميع المجموعات الغذائية في الحمية وشرب الماء بكميات وافرة فهي مهمة جدا في عمليات الايض 0 2016-12-30 19:27:25
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية