انا من طولي وزني ما هو الوزن المناسب مع طولي كيف اخسر من وزني و
السلام عليكم انا فتاة ابلغ من عمري 25 طولي 158 وزني 82 _ ما هو الوزن المناسب مع طولي؟_ كيف اخسر من وزني؟وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب ما بين 54-62 كيلو غرام لخسارة الوزن استبدال الخبز الابيض بالخبز اسمر تناول 2-3 حبة فاكهة باليوم تناول الخضار مع كل وجبة تقليل من الدهون المستخدمة بالطبخ تناول 8-12 كوب من الماء ممارسة الرياضة على اقل 30 دقيقة 3 2017-05-12 08:20:49
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية