أنا نحيف واتدرب لتقوية وتكبير عضلات الفخد واليد ولا أتغذي جيدا من لحوم بيضاء وحمراء ماذا آكل لتكبير العضلات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
البروتين ضروري جدا في بناء العضلات وفي جميع العمليات الايضية في الجسم وله مصدران مصدر حيواني وهو ما يسمى بالبروتين الكامل لانه يحتوي على جميع الاحماض الامينة وهي (اللحوم جميعها، الحليب ومنتجاته، البيض) اما المصادر النباتية للبروتين فهي ( البقوليات كالعدس والحمص والفول والبازيلاء... ايضا حليب الصويا او فول الصويا ) انصحك بادراج هذه الاغذية في نظامك اليومي بشكل "معتدل" ومحاولة التركيز على المصادر الحيوانية .. يمكنك مراجعة اخصائي تغذية ليحدد لك الكمية المناسبة لك من البروتين حسب احتياجات جسمك 0 2016-12-30 19:46:30
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية