انا نحيفة كتير وطويلة ووزني ما بتناسب مع طولي شو اعمل نفسيتي تعبانة ها
السلام عليكم انا نحيفة كتير وطويلة ووزني ما بتناسب مع طولي شو اعمل نفسيتي تعبانة بخصوص هاد الشي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا .. لا نستطيع تشخيص الحالة هكذا بسبب وجود عدة عوامل واسباب لنقص الوزن منها ما هو عضوي مثل فقر الدم او فرط نشاط الغدة الدرقية ومنها النفسي كالتوتر انصحك بمراجعة طبيب او اخصائي تغذية لمعرفة السبب فلا يمكن حل المشكلة بدون معرفة السبب لتحديد العلاج المناسب 0 2017-09-11 13:45:18
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية