انا نحيفة ١٦ وزني ٣٥ واريد ازيد وزني عملت فحوصات والحمد لله سليمة ما ع
انا نحيفة عمري ١٦ وزني ٣٥ واريد ازيد وزني عملت فحوصات والحمد لله سليمة ما عندي اي سبب يخلي وزني ما يزيد ابي حل
إجابات الأطباء على السؤال
بعد التأكد من سلامة الفحوصات الطبية التي تشمل الكشف عن الأنيميا وأمراض الجهاز الهضمي كسوء الإمتصاص، يجب اتباع نظام غذائي يعتمد على تناول الطعام من المجموعات الغذائية الخمس بكمية كافية وهي منتجات اللحوم والحليب ومنتجاته والفواكه والخضار والنشويات مع التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والتمر والمكسرات والقشطة والطحينية ومنتجات الحليب كاملة الدسم. كما يمكنك اللجوء إلى المكملات الغذائية في حالة ضعف الشهية. ويفضل عمل رياضة متوسطة يوميا بمعدل نصف ساعة لتقوية العضلات والعظام مع الحرص على تناول وجبة خفيفة قبل الرياضة وبعدها.. 4 2015-01-26 18:20:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية