انا وزني وطولي وحابه انقص من وزني بسرعه
انا وزني 105 وطولي 160 وحابه انقص من وزني بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بخسارة الوزن بشكل سريع لخسارة الوزن اتبع نظام غذائي مدروس و مبني على اسس علمية مرافق مع رياضة 0 2017-04-25 14:37:13
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية