مشاكل الوزن ماذا افعل ساعدوني
السلام عليكم انا عمري ١٩ وطولي ١٥٦ وزني ٥٦ علمن ان العام كان وزني ٥٢ واحس وزني بيزيد اكثر واكلي قليل جدا والسمن في الظهر وساقيني هل هذا طبيبعي وما سبب زيادة الوزن بهذا الشكل
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشرات النمو لعمرك وزنك مناسب لطولك و في حال الرغبة بالحصول على قوام متناسق ينصح بزيادة النشاط البدني و ممارسة الرياضات المختلفة 1 2023-03-30 19:32:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
انتبهي ل خياراتك الغذائيه عزيزتي، متلا الحلويات و السكر الأبيض، الرز الأبيض.. حاولي اختاري خيارات الصحيه متلا رز الحبه الطويله، الشوفان،.. 1 2023-03-30 19:22:15
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية