انا وكان وزني وساويت روجيم وصار وصار عندي ترهلات في منطقة الارداف كيف
سلام عليكم انا عمري 24وكان وزني 80 وساويت روجيم وصار 66وصار عندي ترهلات في منطقة الارداف كيف ممكن اعالج الترهل والسيلولايت.واستخدمت كريم وعلاج كولاجين ولكن النتيجة كانت ضعيفة
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة المقاومة (تمارين الحديد)لشد الجسم وتخلص من الترهل والسيلولايت 0 2017-05-07 06:44:17
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية