انا ٢٧ ووزني ٥٠ وطولي و ازيد وزني وانا ام لثلاث اباء ولا اعاني من مشاك
أنا عمري ٢٧ ووزني ٥٠ وطولي 167 وأريد ان ازيد وزني وانا ام لثلاث اباء ولا أعاني من مشاكل صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن ركزي على تناول الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه التي تزيد من الكتلة العضلية 0 2016-06-13 11:23:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية