بعد الولادة ازداد وزني كثيرا وخاصة في منطقة البطن والثديين لاعود الى ر
بعد الولادة ازداد وزني كثيرا وخاصة في منطقة البطن والثديين أريد حلا لأعود إلى رشاقتي
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمراجعة اخصائي تغذية لتقييم وضعك الصحي واحتياجاتك الغذائية وعاداتك الغذائية لتخطيط حمية تنزيل وزن تناسبك .. الرياضة ايضا مهمة جدا في تنزيل الوزن 1 2016-12-13 11:46:07
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية