بنتي عمرها وزنها كيلو هل طبيعي ام لا ماذا اعطيها كي يزيد وزنها
بنتي عمرها سنه وزنها 8 كيلو هل هذا طبيعي أم لا ماذا أعطيها كي يزيد وزنها
إجابات الأطباء على السؤال
وزنها طبيعي ولسه عمرها سنه ما تعطيها اي شي 0 2015-06-01 18:03:53
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية