حزام التخسيس الكهربائي هل ينقص الوزن بدون بدل اي مجهود لان الرياضة تنقص الوزن بشكل كامل وانا اريد انقاص وزن بعض المناطق فقط ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
حزام التخسيس الكهربائي لا يساعد في خسارة الوزن لخسارة الوزن تحتاج لبذل مجهود رياضي مرافق مع حمية غذائية ولا يوجد رجيم او تمرين معين يساعد على خسارة الوزن في منطقة محددة 1 2017-04-19 13:51:05
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية