رجيمي بدون ملح او زيوت و سكر او نشويات في الطعام و علي الريق كوب مياه دافئ مع ملعقه خل تفاح و ليمونه و ربع فلفل اسود و قبل كل وجبه زبادي لايت مع ملعقه شمر و رده هل ده خاطئ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم خطأ 0 2017-05-12 08:21:37
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
نعم خطأ