السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
زوجتي في الاسبوع ال13 ووزنها نفس الوزن لا يوجد زياده في الوزن هل يوجد قلق وماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
إذ كنت تقصد بأنها حامل، في الاسابيع الأولى لا يوجد زياده في الوزن 1 2022-09-14 16:51:25
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية