علاج فقر الدم بالغذاء
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان لديك فقر دم يجب تناول مكملات الحديد تحت اشراف الطبيب بالنسبة للغذاء تناولي اللحوم والدجاج والأسماك بكمية كافية وكذلك البيض والبقول والخضار الورقية وتجنبي شرب الشاي والقهوة مع أو بعد الوجبة مباشرة وتناولي مصدر لفيتامين ج كعصير البرتقال أو الليمون مع الوجبات التي تحتوي على مصادر الحديد لزيادة امتصاصه 1 2015-11-22 14:22:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية