السلام عليكم في اي عمر يبدا الصوت بالخشونه للرجال
عمري14و راح ادخل15 و طولي173و وزني54 هل وزني طبيعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون في الحد الأدنى من اقارنك بالنسبه لكتله الجسديه. و بالنسبه لصوت لا تقلق ف انت في بدايه مرحله البلوغ 0 2023-03-04 18:22:00
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية