ممارسة كمال الاجسام
عمري45هل استطيع ممارسة كمال الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فالرياضة ليس لها عمر محدد ولكن انصحك بالابتعاد التام عن المكملات الغذائية مهما قدمت لك على انها ستساعدك, واتبع نظاك غذائي باشراف اخصائي التغذية ليخطط لك الحمية المناسبة والكميات المناسبة من الطعام تبعا لنشاطك الرياضي و حالتك 1 2015-02-06 15:53:44
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية