وزني ٧٩ كم لتر من الماء احتاج يوميا؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك..يحتاج الانسان البالغ السليم الى 30 ميلليلتر من الماء لكل كيلو غرام من جسمه( فإذا كان الوزن 79مثلا فأنت بحاجة الى2.37ليتر .. تشتد الحاجة كلما كان الوزن كبيرا،والطقس حارا وفي المرتفعات واثناء ممارسة الرياضةوفي حال المرض وارتفاع درجة حرارة جسم الانسان وعند الحوامل والمرضعات ايضا... بالسلامة 2 2015-11-01 09:25:10
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية