كيف اخسر الوزن من منطقه الارداف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقليل السعرات الحرارية اليومية وبالإضافة الى تمارين السكوات و الكروس فيت والركض فهي تساعد في شد منطقة الأرداف 3 2017-07-04 09:41:14
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية