كيف اخسر وزي الزائد بسرعه علما بان وزني كيلو و وطولي متر
كيف اخسر وزي الزائد بسرعه علما بان وزني 110 كيلو وعمري 25 سنه وطولي 181 متر
إجابات الأطباء على السؤال
للوصول الى الوزن مناسب بطريقة صحيحة ومضمونة راجع اخصائي التغذية وستحصل على نتيجة ظاهرة 1 2017-04-25 15:00:08
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية