كيف ازيد وزني طولي ووزني ما هو افضل دواء يزيد الوزن
كيف ازيد وزني؟ شاب عمري 18 طولي 174 ووزني 58 ما هو افضل دواء يزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
موضوع زيادة الوزن تكون أسبابة تتعلق بالجينات الوراثية أو بسبب قلّة الاكل المتناول او افراط في الحركة ... فاذا كان السبب قلة الاكل فيجب عليك التركيز على المأكولات المليئة بالسعرات الحرارية المفيدة الحليب الكامل الدسم مع الفواكة والعسل والفواكة الكجففة منها المشمش وقمر الدين بالإضافة ألأى انواع الشوكولاتات المتنوعة و عصائر الفواكة الطبيعية والمكسرات المدخنة والحلبة 0 2017-09-12 08:00:20
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية