كيف ازيد وزني فانا اعاني من نحافة شديدة و نقص شهية
إجابات الأطباء على السؤال
عمليــة زيادة الوزن تعتمد بالأساس على زيادة كميــّة الأكل المتناول خلال فترة اليوم حسب مبدأ السعرات الحرارية .. يجب تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات مثل __ اللحوم والأسماك والدواجن والأرز والمعكرونة والفريكة والفواكــة ويجب الأبتعاد عن الوجبات السريعه .. يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الى 6 وجبات ومنها 3 سناك ويمكن تناول ( فواكة وعصر الفواكة + زبدة الفول السوداني + المكسرات + الحليب كامل الدسم ) ويجب ممارسة التمارين الرياضيــة مرتين بالأسبوع مقاومة ومرتين هوائيــة عدم شرب الماء قبل الأكل والدخول الى الأكل مباشرة عدم التحدث أثناء الأكل تناول حبوب خميرة البير بعد الاكل 0 2017-09-16 07:52:12
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية