كيف انقص وزني الزائد علما اني اخذ دواء الغدة ليفوتيروكسين و دواء للظغط
كيف انقص وزني الزائد علما اني اخذ دواء الغدة ليفوتيروكسين 200 و دواء للظغط هيتاكن 8 /12,5
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة تكون في حالة وجود كسل بالغدة الدرقية وتكون عن طريق تناول حبوب الثايروكسين بالتعاون مع الطبيب الخاص بك 0 2017-07-04 18:16:47
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية