كيف يمكن للماء أن يقلل السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يقلل لكن احيانا يتداخل شعور العطش بالجوع لذلك يجب الانتباه لكمية الماء يوميا من جهة اخرى الماء يزيد الاستقلاب 2 2015-10-21 19:45:24
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية