ما الغذاء الغني ( بفيتامين د )
إجابات الأطباء على السؤال
الزبدة، الكبد،الكلي البيض،السمك،المارغرين،وهناك بعض الاغذية المدعومة مثل الحليب ومشتقاته وبعض الحبوب وعصير البرتقال. 1 2015-09-11 09:18:57
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
التعرض لاشعه الشمس (بدون واقي شمس ) لمده ربع ساعه كافيه لاخذ احتياجاتك من فيتامين د والمصادر لغذائيه هي التونا السردين صفار البض والجبنه والحليب اذا كانت مدعم بفيتامين د وكبده البقر/العجل 1 2015-09-11 09:04:21
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية