ماهو الوزن المناسب لل البالغة طولها
ماهو الوزن المناسب للفتاة البالغة طولها169
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب هو من60كيلو الى65كيلو 0 2017-09-11 13:52:15
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
الوزن المناسب هو من60كيلو الى65كيلو
تقريبا ما بين 65 و 70 ولكن ذلك قد يختلف بناء على عدة عوامل اخرى 0 2017-09-11 13:28:34
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية