هل الخبر نشر عن ان الدراسات الحديثة اثبتت ان لاعلاقة للسمن الحيواني با
السلام عليكم هل الخبر الذي نشر عن ان الدراسات الحديثة اثبتت ان لاعلاقة للسمن الحيواني بالكوليسترول
إجابات الأطباء على السؤال
نعم في دراسة تثبت بأن لا علاقة للغذاء مثل السمن وغيرها من منتجات في رفع الكلسترول حيث تساهم هذه الاغذية فقط بنسبة 20% من رفع نسبة كلسترول بالجسم اما باقي النسبة 80% يعتمد على كم جسمك ينتج كلسترول 0 2017-04-28 04:54:11
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية