هل الروبيان مضر لمريض السكر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعا الروبيان يعد من الأغذية البحرية المفيدة الغنية بالمعادن المهمة لمرضى السكر كالفسفور واليود والبروتين. لا ضرر من تناوله 1 2014-02-18 06:30:00
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية