هل شرب الماء مع الطعام يسبب الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
بعض الدراسات تؤكد ن العلاقه موجوده بين الكرش و شرب الماء والبعض الاخر ينفي هذه العلاقه ولكن عزيزتي يفضل شرب الماء قبل الاكل للمساعده على امتلا المعده والشعور بالشبع بسرعه وتناول كميه قليله 3 2015-09-10 15:09:26
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
لا يسبب الكرش بل مفيد يساعد في هضم الطعام 6 2015-09-09 23:00:11
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية