هل صحيح اثبتت الدراسات الحديثة ان لا علاقة للبيض بزيادة الكوليسترول و
السلام عليكم هل صحيح اثبتت الدراسات الحديثة ان لا علاقة للبيض بزيادة الكوليسترول وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم صحيح اثبتت الدراسات العلمية الحديثة لا علاقة للبيض في زيادة الكوليسترول 0 2017-04-16 12:35:20
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية