هوة ان وزني kg ولايمكنني ان ازيد من وزني وطولي cm انا آكل كل ثلاث او ا
سلام عليكم. سؤالي هوة ان وزني 53kg ولايمكنني. ان أزيد من وزني وطولي 171cm انا آكل كل ثلاث او اربع ساعات واهتم في الغذاء ولأ اكل الحلويات انشاء اللَّه تساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
- يتم تفصيل او اعداد النظام الغذائى الصحى لكل شخص على حده و يتم حسابه بناءا على العمر و الوزن و الطول و النوع و النشاط البدنى و طبيعة العمل و وجود أى مرض أى تعاطى أى علاج --- بالتالى كل شخص له نظامه الخاص و النظام الغذائى الخاص بغيرك قد يكون ضارا لك و العكس عند تناول سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها فإن الفائض يتم تخزينه في الجسم و يزيد الوزن و العكس صحيح 4 2015-11-13 03:04:40
طاقم الطبي