هل الدواء الاكتاب seroxat يضهر في تحليل المخدرات إجابي أرجو من إفادتي بحيث أنني عسكري توجد تحاليل المخدرات مستمره

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 5
الSEROXAT ,وجميع العقاقتير العلاجيه النفسيه لبست مخدرات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لقد تمت الاجابه على ذلك.لا علاقه بين المخدرات والعقاقير العلاجيه النفسيه اي مضادات القلق والكابه والذهان والفصام .. الخ .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ومن هذه الريفوتريل والفاليوم الريتالين والكيمادرين والاكنتون. فالعله ليست بالادويه لكن بالاشخاص وا لتسيب في سهوله اعطائهم العلاج دون تدخل اختصاصي. والقرارت الفرديه اوكردود فعل من الجهات المسؤله الرسميه دون دزاسات اواستشاره لكافة القطاع من الاخصائيين المعنيين بدواء ما. نتفاجئ بشكل دوري وتصاعدي بسحب الدواء الفلاني.هل تعلم اني واجهت مدمنين ادوية صرع" تقراتول" مضادات فصام " لارجاكتيل" وهذ الادويه لا تؤدي الى الشعور بالنشوه اوالسرور.ان المدمن اخبل فارغ لانه فاقد القدره لمواجهةالحياه الاعتياديه الامن خلال مادة ما فعندما يفقدها يسعى الى غيرها وفي الافلاس تكون ولاعةالغاز يستننشقهااليس ذلك تخلف .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ان هذا العلاج المضاد للكابه والقلق وجميع مضادات الكابه وهي نفسها مضادا ت للقلق والوسواس ومضادات الذهان والفصام لا تؤدي الى الادمان.اما المهدئات من مشتقات البنزوديازابين وغيرهااوالمستعمله لعلاج الصرع لا تؤدي الى الادمان لدى ا المرضى النفسيين والصرع. هذاينطبق على المنشطات لمرضى ADHD ,اما المصابين باضطربات شخصيه او لديهم ميول ادماني فيحذر اعطائهم المهدئات بسبب السقوط في الادمان عليها.فحلات كثيره من القلق تعطى لهم المهدئات لفتره قصيره نسبيا وتخفض الجرعه والانقطاع.فليس هناك عقار طبي في نطري يؤدي للادمان انما هناك شخص مضطرب يبحث عن عقاريدمن عليه ويشوه صورة العقار فكم من الاويه الناجعه شوهت .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
غالباً لا يتم البحث عنها إلا لضرورة , أما من الناحية التقنية فيمكن تحديد وجودها وتركيزها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4