ابي فائدة الكركم وهل هو يخفظ السكر وشكرآ
ابي اعرف فائدة الكركم وهل هو يخفظ السكر ؟ وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي الكركم على مادة أساسية اسمها الكركومين وهي التي تكسب الكركم الفوائد الوظيفية حيث تؤثر بشكل مباشر على الكبد و تعمل كمضاد اكسدة يقي من مختلف انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي . ويقي من الالتهابات يقلل من مستوى الكولسترول الضار في الدم بالنسبة لحفظ السكر يوجد دراسةأوجدت أن الكركم يساعد على ضبط معدل الانسولين في الجسم 1 2015-10-08 11:17:52
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية